حجم سوق الفنادق سيبلغ 1.27 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2031

Hotel Market Size to be Worth USD 1.27 Trillion by 2031 - HorecaStore

تعمل القوة الشرائية المتزايدة لجيل الألفية في جميع أنحاء العالم على خلق فرص تجارية كبيرة في صناعة الفنادق.

يقدم تقرير TMR فحصًا متعمقًا للجوانب المهمة التي تقود منحنى النمو، مثل محركات النمو، وحواجز النمو، والقنوات، والبحث والتطوير في صناعة الفنادق في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، يستطيع القراء الوصول إلى إيرادات قطاع الفنادق، وحصصه، ومبيعاته، وحجمه، وغيرها من الأرقام الرئيسية.

من المتوقع أن يجذب سوق الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ آفاقًا جذابة طوال فترة التوقعات بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك تزايد انتشار الهواتف الذكية وزيادة القوة الشرائية في المنطقة، وفقًا لتحليل صناعة الفنادق الذي نشرته TMR.

أدى تطور عالم الشركات في مختلف الدول الناشئة إلى زيادة القوة الشرائية للشركات لسفر الأعمال. نتيجة للنمو العالمي في نفقات سفر الأعمال، هناك طلب أكبر على أنواع مختلفة من الفنادق، مثل فنادق البوتيك، وفنادق الأعمال/التجارية، وفنادق الكازينو، وفنادق المنتجعات، وفنادق المبيت والإفطار، وفنادق العبور. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الجانب بدوره إلى التوسع في صناعة الفنادق العالمية طوال فترة التوقعات.

تستثمر الفنادق كثيرًا في البحث والتطوير لإنشاء وتوفير مرافق محسنة لعملائها. وبصرف النظر عن ذلك، تعمل الشركات على توسيع سلاسل الفنادق الخاصة بها إلى أسواق جديدة. ونتيجة لذلك، غالبًا ما يتم ملاحظة انخراطهم في استراتيجيات مختلفة، مثل عمليات الدمج والاستحواذ. ومن المتوقع أن تؤدي مثل هذه المبادرات إلى فرص نمو كبيرة في قطاع الفنادق العالمي في السنوات المقبلة.

طلب تقرير نموذجي على - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=S&rep_id=5414 

سوق الفنادق: النتائج الرئيسية

  • يتزايد عدد رحلات سفر الطبقة المتوسطة في جميع أنحاء العالم نتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك زيادة القدرة الشرائية في كل من البلدان المتقدمة والنامية. هذا العنصر هو الدافع وراء نمو المبيعات في صناعة الفنادق في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن قطاع الفنادق مدفوع بتزايد عدد سكان جيل الألفية وزيادة المعرفة بالأخبار المتعلقة بالسفر. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تصل حصة سوق الفنادق إلى 1.27 تريليون دولار بحلول عام 2031.
  • تعمل الشركات العاملة في مجال الفنادق على تعزيز الجهود للتكيف مع احتياجات المستهلكين المتزايدة، مثل تقديم تجارب شخصية، حيث تتوقع التركيبة السكانية العالمية لجيل الألفية المزيد من هذه الصناعة. علاوة على ذلك، ووفقاً لمسح أجرته TMR، تنفذ الشركات مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك التحالفات مع الصناعات الأخرى، لتحسين تجربة المستهلكين بالكامل. ويساعد التعاون مع ماركات الأزياء المتميزة وتكنولوجيا المعلومات وشركات الترفيه اللاعبين في قطاع الفنادق العالمي على تحسين عروضهم. ومن المتوقع أن تساهم مثل هذه المبادرات في صعود صناعة الفنادق طوال فترة التنبؤ.

 

قم بالاستفسار قبل الشراء - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=EB&rep_id=5414

سوق الفنادق: محركات النمو 

  • تعمل القوة الشرائية المتزايدة للأفراد في جميع أنحاء العالم على دفع نمو المبيعات في قطاع الفنادق العالمية.  
  • ومن المتوقع أن تساعد الزيادة في نفقات سفر رجال الأعمال عبر العديد من الدول الراسخة والناشئة في جميع أنحاء العالم في زيادة حجم سوق قطاع الفنادق.

 

سوق الفنادق: اللاعبون الرئيسيون

وتعرض الورقة العديد من اللاعبين الرئيسيين، بما في ذلك: 

  • ماريوت الدولية 
  • أكور 
  • هيلتون العالمية 
  • فنادق حياة 
  • فنادق بيست ويسترن 
  • مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 
  • وجهات ويندهام 
  • شركة تشويس للفنادق الدولية 
  • شركة الفنادق الهندية المحدودة 
  • مجموعة فنادق راديسون

 

طلب المراجع - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=CR&rep_id=5414

تجزئة سوق الفنادق 

  • نوع الفندق 
    • فنادق الأعمال/التجارية 
    • فنادق بوتيك 
    • فنادق المنتجع 
    • فنادق الكازينو 
    • فنادق الترانزيت 
    • فنادق المبيت والإفطار 
    • آحرون 
  • نموذج العمل 
    • مستقل 
    • سلسلة 
  • سعة الغرفة 
    • صغير 
    • واسطة 
    • كبير 
    • ميجا 
  • مستوى السعر 
    • رفاهية 
    • الراقي 
    • متوسطة الحجم 
    • اقتصاد 
  • وضع الحجز 
    • متصل 
    • غير متصل على الانترنت 
  • المناطق المغطاة 
    • أمريكا الشمالية 
    • أوروبا 
    • آسيا والمحيط الهادئ 
    • الشرق الأوسط وأفريقيا 
    • أمريكا الجنوبية

 

تقارير أبحاث السلع والخدمات الاستهلاكية

سوق الفنادق الفاخرة - من المتوقع أن تقترب قيمة سوق الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم من 304.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.2% بين عامي 2021 و2031.

سوق تحسين المنازل المتميزة عبر الإنترنت - من المتوقع أن تصل قيمة سوق تحسين المنازل المتميزة عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية إلى مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.2% بين عامي 2022 و2031.

سوق أجهزة العناية الشخصية - على الصعيد العالمي، بلغت الإيرادات التي حققها سوق أجهزة العناية الشخصية 82.8 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ومن المتوقع أن ينمو السوق بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 3% من حيث القيمة. خلال فترة التوقعات. 

سوق الملابس الخارجية - من المتوقع أن تصل قيمة سوق الملابس الخارجية في جميع أنحاء العالم إلى 23.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6% بين عامي 2022 و2031.

سوق الأثاث الفاخر - من المتوقع أن يصل سوق الأثاث الفاخر في جميع أنحاء العالم إلى 38.9 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، ويتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.2% من عام 2022 إلى عام 2031.

سوق منتجات العناية بالشمس - من المتوقع أن تصل قيمة سوق منتجات العناية بالشمس في جميع أنحاء العالم إلى 3 مليارات دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6% بين عامي 2021 و2031.

سوق المنسوجات المنزلية - من المتوقع أن تصل قيمة سوق المنسوجات المنزلية في أوروبا إلى 35.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5% بين عامي 2022 و2031.

من المتوقع أن تصل قيمة سوق تأجير اليخوت في جميع أنحاء العالم إلى 40.5 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.1٪ بين عامي 2022 و2031.

تعمل القوة الشرائية المتزايدة لجيل الألفية في جميع أنحاء العالم على خلق فرص تجارية كبيرة في صناعة الفنادق.

يقدم تقرير TMR فحصًا متعمقًا للجوانب المهمة التي تقود منحنى النمو، مثل محركات النمو، وحواجز النمو، والقنوات، والبحث والتطوير في صناعة الفنادق في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، يستطيع القراء الوصول إلى إيرادات قطاع الفنادق، وحصصه، ومبيعاته، وحجمه، وغيرها من الأرقام الرئيسية.

من المتوقع أن يجذب سوق الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ آفاقًا جذابة طوال فترة التوقعات بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك تزايد انتشار الهواتف الذكية وزيادة القوة الشرائية في المنطقة، وفقًا لتحليل صناعة الفنادق الذي نشرته TMR.

أدى تطور عالم الشركات في مختلف الدول الناشئة إلى زيادة القوة الشرائية للشركات لسفر الأعمال. نتيجة للنمو العالمي في نفقات سفر الأعمال، هناك طلب أكبر على أنواع مختلفة من الفنادق، مثل فنادق البوتيك، وفنادق الأعمال/التجارية، وفنادق الكازينو، وفنادق المنتجعات، وفنادق المبيت والإفطار، وفنادق العبور. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الجانب بدوره إلى التوسع في صناعة الفنادق العالمية طوال فترة التوقعات.

تستثمر الفنادق كثيرًا في البحث والتطوير لإنشاء وتوفير مرافق محسنة لعملائها. وبصرف النظر عن ذلك، تعمل الشركات على توسيع سلاسل الفنادق الخاصة بها إلى أسواق جديدة. ونتيجة لذلك، غالبًا ما يتم ملاحظة انخراطهم في استراتيجيات مختلفة، مثل عمليات الدمج والاستحواذ. ومن المتوقع أن تؤدي مثل هذه المبادرات إلى فرص نمو كبيرة في قطاع الفنادق العالمي في السنوات المقبلة.

طلب تقرير نموذجي على - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=S&rep_id=5414 

سوق الفنادق: النتائج الرئيسية

  • يتزايد عدد رحلات سفر الطبقة المتوسطة في جميع أنحاء العالم نتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك زيادة القدرة الشرائية في كل من البلدان المتقدمة والنامية. هذا العنصر هو الدافع وراء نمو المبيعات في صناعة الفنادق في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن قطاع الفنادق مدفوع بتزايد عدد سكان جيل الألفية وزيادة المعرفة بالأخبار المتعلقة بالسفر. ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تصل حصة سوق الفنادق إلى 1.27 تريليون دولار بحلول عام 2031.
  • تعمل الشركات العاملة في مجال الفنادق على تعزيز الجهود للتكيف مع احتياجات المستهلكين المتزايدة، مثل تقديم تجارب شخصية، حيث تتوقع التركيبة السكانية العالمية لجيل الألفية المزيد من هذه الصناعة. علاوة على ذلك، ووفقاً لمسح أجرته TMR، تنفذ الشركات مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك التحالفات مع الصناعات الأخرى، لتحسين تجربة المستهلكين بالكامل. ويساعد التعاون مع ماركات الأزياء المتميزة وتكنولوجيا المعلومات وشركات الترفيه اللاعبين في قطاع الفنادق العالمي على تحسين عروضهم. ومن المتوقع أن تساهم مثل هذه المبادرات في صعود صناعة الفنادق طوال فترة التنبؤ.

 

قم بالاستفسار قبل الشراء - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=EB&rep_id=5414

سوق الفنادق: محركات النمو 

  • تعمل القوة الشرائية المتزايدة للأفراد في جميع أنحاء العالم على دفع نمو المبيعات في قطاع الفنادق العالمية.  
  • ومن المتوقع أن تساعد الزيادة في نفقات سفر رجال الأعمال عبر العديد من الدول الراسخة والناشئة في جميع أنحاء العالم في زيادة حجم سوق قطاع الفنادق.

 

سوق الفنادق: اللاعبون الرئيسيون

وتعرض الورقة العديد من اللاعبين الرئيسيين، بما في ذلك: 

  • ماريوت الدولية 
  • أكور 
  • هيلتون العالمية 
  • فنادق حياة 
  • فنادق بيست ويسترن 
  • مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 
  • وجهات ويندهام 
  • شركة تشويس للفنادق الدولية 
  • شركة الفنادق الهندية المحدودة 
  • مجموعة فنادق راديسون

 

طلب المراجع - https://www.transparencymarketresearch.com/sample/sample.php?flag=CR&rep_id=5414

تجزئة سوق الفنادق 

  • نوع الفندق 
    • فنادق الأعمال/التجارية 
    • فنادق بوتيك 
    • فنادق المنتجع 
    • فنادق الكازينو 
    • فنادق الترانزيت 
    • فنادق المبيت والإفطار 
    • آحرون 
  • نموذج العمل 
    • مستقل 
    • سلسلة 
  • سعة الغرفة 
    • صغير 
    • واسطة 
    • كبير 
    • ميجا 
  • مستوى السعر 
    • رفاهية 
    • الراقي 
    • متوسطة الحجم 
    • اقتصاد 
  • وضع الحجز 
    • متصل 
    • غير متصل على الانترنت 
  • المناطق المغطاة 
    • أمريكا الشمالية 
    • أوروبا 
    • آسيا والمحيط الهادئ 
    • الشرق الأوسط وأفريقيا 
    • أمريكا الجنوبية

 

تقارير أبحاث السلع والخدمات الاستهلاكية

سوق الفنادق الفاخرة - من المتوقع أن تقترب قيمة سوق الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم من 304.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.2% بين عامي 2021 و2031.

سوق تحسين المنازل المتميزة عبر الإنترنت - من المتوقع أن تصل قيمة سوق تحسين المنازل المتميزة عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية إلى مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.2% بين عامي 2022 و2031.

سوق أجهزة العناية الشخصية - على الصعيد العالمي، بلغت الإيرادات التي حققها سوق أجهزة العناية الشخصية 82.8 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ومن المتوقع أن ينمو السوق بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 3% من حيث القيمة. خلال فترة التوقعات. 

سوق الملابس الخارجية - من المتوقع أن تصل قيمة سوق الملابس الخارجية في جميع أنحاء العالم إلى 23.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6% بين عامي 2022 و2031.

سوق الأثاث الفاخر - من المتوقع أن يصل سوق الأثاث الفاخر في جميع أنحاء العالم إلى 38.9 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، ويتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.2% من عام 2022 إلى عام 2031.

سوق منتجات العناية بالشمس - من المتوقع أن تصل قيمة سوق منتجات العناية بالشمس في جميع أنحاء العالم إلى 3 مليارات دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، وتتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6% بين عامي 2021 و2031.

سوق المنسوجات المنزلية - من المتوقع أن تصل قيمة سوق المنسوجات المنزلية في أوروبا إلى 35.6 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5% بين عامي 2022 و2031.

من المتوقع أن تصل قيمة سوق تأجير اليخوت في جميع أنحاء العالم إلى 40.5 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2031، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.1٪ بين عامي 2022 و2031.

آخر المشاركات
اشترك معنا
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا واحصل على مجموعة مختارة من المقالات الرائعة كل أسبوع
اترك تعليقا
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مشار إليها *