سياسة الشحن

 

متجر تقديم الطعام تدرك أن الحصول على العناصر الخاصة بك في الوقت المحدد أمر مهم بالنسبة لك، لذلك قمنا بتصميم سياسة شحن مريحة لجعل عملية الطلب سلسة وسريعة قدر الإمكان.

 

    متى سيتم تسليم طلبي؟

     

    - عادتنا وقت التسليم هو 2 – 3 أيام عمل للطلبات المقدمة من قبل الموعد النهائي 1:00 ظهرًا.

      - قد تتأخر الطلبات خلال ساعات الذروة أو عروض المبيعات أو العطلات المذاعة أو العطلات الرسمية أو الاحتفالات الدينية أو بسبب التأخير في التحقق من المعلومات.

      - في حالة التسليم العاجل، يرجى الاتصال بنا على 800 هوريكا (467322) أو البريد الإلكتروني على مرحبا@horecastore.ae وسيقوم فريقنا بالمساعدة بناءً على الإمكانية.

      - يجب على شريك البريد السريع المعين لدينا الاتصال بالعميل وإعطاء نطاق زمني محدد.

      - نحن نعمل مع شركاء البريد السريع المشهورين (ناس إكسبريس، بوستابلس، شيبا، أرامكس، وغيرهم) بالإضافة إلى أسطولنا الخاص لتزويدك بأسرع خدمة بأفضل الأسعار.

      - التأكد من تسليم الطلب إلى المالك الشرعي بكل تأكيد، متجر تقديم الطعام أو قد يطلب شريك البريد السريع نسخة/صورة من بطاقة هوية صالحة من العميل للتحقق من الهوية. وفي حالة عدم التحقق أو المصادقة على أي معلومات مقدمة، متجر تقديم الطعام تحتفظ بالحق في رفض التسليم وإلغاء الطلب.

       

      هل يمكنني تغيير عنواني؟

       

      - يمكن للعملاء طلب تغيير عنوان التسليم فقط إذا كان الطلب في حالة مؤكدة أو معلقة ولم يتم شحن أي من العناصر التي تم شراؤها في الطلب.

      - إذا كان هناك حاجة إلى أي تغيير في العنوان، يرجى إعلامنا برقم طلبك على 800 هوريكا (467322) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على مرحبا@horecastore.لكن لمزيد من التحديث لدينا ساعي لمعالجة التسليم وفقا لذلك.

       

        ماهي تكلفة الشحن البحري؟

         

        - نحن نقدم لعملائنا أقل أسعار الشحن المسطحة اعتمادًا على الحد الأدنى لقيمة الطلب المقدم.

        ثمن الطلب

        رسوم الشحن

        أقل أو يساوي 300 درهم

        25 درهم

        أكثر من 300 درهم

        *ًالشحن مجانا

        **الدفع نقدًا عند التسليم

        **10 دراهم لكل طلب

        *متجر هوريكا يوفر لعملائه شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي.

        **بالإضافة إلى أي رسوم شحن تعتمد على الحد الأدنى لقيمة الطلب، يتعين على العملاء دفع رسوم راحة غير قابلة للاسترداد بقيمة 10 دراهم لطريقة الدفع نقدًا عند التسليم.

        - يتم احتساب رسوم الشحن على صفحة سلة التسوق/الخروج بناءً على قيمة الطلب المقدم على horecastore.ae
        - قد يتم تطبيق رسوم إضافية على العناصر الثقيلة، وفي هذه الحالة، سيتواصل أحد أعضاء فريقنا مع العميل قبل إرسال الطلب. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع خدمة العملاء المتخصصة لدينا على الرقم 800 HORECA (467322) أو البريد الإلكتروني على hello@horecastore.ae لمزيد من المساعدة.

           

          الدفع عند التسليم COD:

          - يتم تطبيق الدفع عند الاستلام (COD) كطريقة دفع للمنتجات المباعة من خلال horecastore.ae.
          - **بالإضافة إلى أي رسوم شحن تعتمد على الحد الأدنى لقيمة الطلب، يتعين على العملاء دفع رسوم راحة غير قابلة للاسترداد بقيمة 10 دراهم لطريقة الدفع نقدًا عند التسليم.
          - الحد الأقصى 5000 درهم عند الطلب بطريقة الدفع COD.

            الحد الأدنى لقيمة الطلب

            50 درهم

            الحد الأقصى لقيمة الطلب

            5,000 درهم

            - يجب على العميل دفع مبلغ الطلب المحدد عند التسليم. لن تقبل شركة الشحن أي طريقة دفع أخرى مثل (غير النقدي) باستثناء النقد عند التسليم.
            - يجب على العميل التحقق من الحزمة للتأكد من عدم وجود أي تلاعب قبل قبول الحزمة، ومع ذلك، لا يسمح للعملاء بفتح الحزمة حتى يتم تسليم مبلغ الدفع إلى شريك البريد السريع. 

             

            كيفية تتبع الطلب؟

             

            - سيتم إخطار العميل عبر البريد الإلكتروني المسجل أو الرسائل النصية القصيرة بتفاصيل التتبع بمجرد إرسال الطلب من مستودعاتنا.
            - يمكن للعميل أيضًا متابعة الطلب من قسم "حسابي" على horecastore.ae
            - يرجى ملاحظة أن رقم التتبع يتم نشره تقريبًا. 24 ساعة بمجرد أن يتم فحصها من قبل شركة البريد السريع.
            - في حالة استمرار رقم التتبع غير نشط بعد 24 ساعة أو حدوث تأخير، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 800 HORECA (467322) أو إرسال بريد إلكتروني إلى hello@horecastore.ae لاتخاذ إجراء فوري لمعالجة الطلب بسرعة.

             

            عدم التوفر عند التسليم

             

            - سيحاول شركاء التوصيل لدينا تسليم الطرد 3 مرات قبل إعادته إلى مستودعاتنا.
            - قم دائمًا بتقديم رقم هاتف محمول وعنوان بريد إلكتروني صالحين في عنوان التسليم لتسهيل التسليم.
            - يمكن للعميل التواصل معنا خلال يومين على الرقم 800 HORECA (467322) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على hello@horecastore.ae لاتخاذ إجراء بشأن الإلغاء ولمواصلة معالجة استرداد الأموال.
            - حدث عدم التسليم بسبب معلومات خاطئة مقدمة (على سبيل المثال، اسم خاطئ، رقم الهاتف المحمول، العنوان أو أي معلومات خاطئة أخرى) أي تكلفة إضافية يتكبدها horecastore.ae لإعادة التسليم سيتم المطالبة بها من العميل.

             

            إلغاء الطلب

            - في حالة تغيير الرأي، يجوز للعميل إلغاء طلبه عبر الإنترنت قبل شحن الطلب.
            - سيتم إضافة المبلغ المسترد المطبق مقابل الطلب الملغى إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة أثناء تقديم الطلب.
            - العملاء مؤهلون لاسترداد الأموال إذا تم إلغاء الطلب قبل تعبئة الطلب وجاهز للشحن.
            - لن يتم البدء في استرداد المبالغ للطلبات التي تم شحنها بالفعل من مستودعاتنا. يرجى الرجوع إلى سياسة الاستبدال واسترداد الأموال الخاصة بنا لمعرفة الجدول الزمني.
            - يحتفظ متجر هوريكا بالحق في إلغاء الطلبات لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك المنتجات التي لا تتجاوز مراقبة الجودة، أو نفاد المخزون، أو معلومات الاتصال الخاطئة من قبل العملاء أو أي سبب آخر.

               

               

              _________________________________________________________________________________________________________________

              يسعدنا الرد على أية أسئلة أو الاستماع إلى أي اقتراحات قد تكون لديكم فيما يتعلق بسياسة الشحن الخاصة بنا، فقط اتصل بنا على 800 HORECA (467322) أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على hello@horecastore.ae لمزيد من المساعدة.

              Apply Now